الجمعة، 10 مايو 2013

ضيف المسا ما له عشا

"ضيف المسا ما له عشا"


 

قالوا أن "ضيف المسا ماله عشا" وذلك لمجئ الضيوف بعد مضي وقت العشاء ولكون أهل المحلي مشغولين بأطعام الحلال وقد عادت لتوها من المرعى وكذلك لوضعها في مراح الغنم.وهذا المثل مثل المثل الذي يقول"صابح القوم ولا تماسيهم".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق