وصف البدو : [ يعتبر النظام السياسي عند البدو بمنتهى الغرابة !!! لأنه يعطي مثالا راقيا لأفضل أنواع الديمقراطية في العالم ، وربما ديمقراطية البدو هي الوحيدة التي تتحقق فيها الشعارات التالية : الحرية ، المساواة ، الأخوة .] /// آن بلنت

الأحد، 22 ديسمبر 2013

مطالب بدو الجنوب

رسالة النائب شاهة العمارين لرئيس الحكومة عن بعض مطالب بدو الجنوب



بعثت النائب شاهة العمارين برسالة لرئيس الوزراء بواسطة رئيس مجلس النواب الاحد طالبت فيها بمجموعة من المطالب فيما يخص مناطق في جنوب المملكة .
وقالت النائب في الرسالة : " اتقدم بطلب من رئيس الحكومة انه في حال اعلان أي وزارة عن احتياجاتها من الوظائف الحكومية ان لا يكون فقط من خلال الصحف اليومية ، بل يكون عن طريق التلفزيون والاذاعة وغيرها ."
وبررت العمارين طلبها بالقول : " لان معظم مناطق البادية لا تصلها الصحف اليومية مما يسبب ضياع فرصة عمل لكل محتاج لهذه الوظيفة " .
واوردت النائب العامرين طلبات اخرى من رئاسة الوزراء ، حيث قالت : " كان هناك انقطاع متكرر للتيار الكهربائي في منطقة وادي عربة رغم ان المنطقة لا يوجد فيها أمطار ، وهي مشكلة مستمرة صيف شتاء " .واضافت في طلب اخر : " تحويل مركز صحي المدورة الى مركز صحي شامل لانها منطقة حدودية وتخدم أبناء البادية أصحاب المواشي ، وهي منطقة تبعد عن محافظة معان 130 كلم " .

المصدر
المدينة نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق