وصف البدو : "العرب يستهلكون القليل القليل من الخضراوات ، إذ إن أطباقهم أعدت من اللحم والأرز والدقيق والزبدة." /// بوركهارت

الأربعاء، 5 مارس 2014

انشاء مديرية لشؤون وادي عربه

انشاء مديرية لشؤون وادي عربه في سلطة العقبة الخاصة



 وادي عربة  جمعه العميري
رحب شيوخ ووجهاء قضاء وادي عربة بقرار سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بإنشاء مديرية للسلطة تعنى بشؤون 

المجتمع المحلي في كافة مناطق الوادي للمساهمة بتنميته وتطويره ومساعدته في تقديم الخدمات الفضلى تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بإيلاء منطقة وادي عربة الأهمية الخاصة التي تستحقها.
وقال سلامة ابن سرور شيخ مشايخ عشائر السعيديين أننا نرحب بهذا القرار المتضمن إنشاء مديرية تعنى بشؤون وادي عربة في التنمية المستدامة والتطوير والتحديث وأن ذلك سوف يسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة وتقديم الخدمات الفضلى لأبناء المنطقة.
وقال احمد أبو خليل شيخ مشايخ عشائر الاحيوات إننا نثمن هذا القرار بإنشاء المديرية لخدمة المجتمع المحلي في التنمية .
وعبر سالم أبو شوشه العمارين عن ترحيبه بالقرار وقال هذا القرار سوف يشكل انطلاقة واسعة نحو التنمية الشاملة في المنطقة ويسهم في دعم أبناء المجتمع وخاصة الحالات الإنسانية ومساعدتها.
وقال علي احمد شيخ مشايخ الرشايده نثمن لسلطة العقبة الاقتصادية الخاصة قرارها لخدمة أبناء المنطقة . وقال المهندس طلال الجازي مدير المديرية إن الهدف من إنشاء هذه المديرية يأتي انسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء. وأضاف أن المديرية سوف تعنى بشؤون المجتمع المحلي وتنميته وتطويره  .مؤكدا أن العمل جار لوضع هيكل تنظيمي لشواغر المديرية وستكون الأولوية لأبناء المنطقة.

العقبة اليوم الإخباري
http://www.aqabatodaynews.com/page.aspx?pg=7&si=1&ni=18962&md=newsdetail

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق